MobileMobile | Continue

Inn Forum

Log in  /  Sign up
Find
Hot Search: InnJoo UI Note i2s
View: 101|Reply: 0

افلام الرعب تساعد علي انقاص ا...

[Copy link]

7

Topics

7

Posts

45

Points

Kindergarten

Rank: 1

Points
45
Post on 2019-6-2 09:47:43 | All posts |Read mode
Last edited by didiomar on 2019-6-2 09:50
فقدان الوزن صعب

تحاول أن تأكل بشكل صحيح ، وتحاول الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ، لكنك لا تزال تشعر بخيبة أمل في كل مرة تقوم فيها بخطوات واسعة النطاق. حسنا ، يمكن أن يكون هناك طريقة أسهل. وفقًا للبحث ، قد تكون قادرًا على حرق السعرات الحرارية وإلقاء بعض الجنيهات فقط بمجرد الجلوس على الأريكة ومشاهدة افلام رعب . أفلام الرعب والوزن يبدو أن الغرض من متابعة افلامالرعب لن يتلخص في المتعة المكتسبة من مشاهدتها فحسب، بل يصل إلى إمكانية فقدان الوزن من خلالها، بحسب ما أوضحته إحدى الدراسات البريطانية، وتحديدا تلك الدراسة البحثية التابعة لجامعة وستمنستر، الواقعة في العاصمة الإنجليزية لندن. كشفت دراسة جديدة أجرتها جامعة ويستمنستر أن مشاهدة فيلم مدته 90 دقيقة من الأدرينالين يمكن أن يحرق ما معدله 113 سعرة حرارية ، أي ما يعادل ما سيذوب خلال 30 دقيقة سيراً على الأقدام. وكلما مرعبت الفيلم ، كلما تم حرق السعرات الحرارية. تقيس الدراسة إجمالي إنفاق الطاقة لعشرة أشخاص مختلفين وهم يشاهدون مجموعة مختارة من الأفلام المخيفة. سجل العلماء معدل ضربات القلب وتناول الأكسجين وخرج ثاني أكسيد الكربون - واكتشفوا أن عدد السعرات الحرارية المستخدمة زاد بمعدل الثلث خلال الأفلام.

هل تحلم بالتخلص من الوزنالزائد لديك؟ إذن عليك بممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية مناسبة، أو شاهد مجموعة من افلام رعب ، وفقا لدراسة بريطانية مثيرة للدهشة.


سينما ضد السمنة

يرى ريتشارد ماكينزي، الطبيب والفيزيائي والمحاضر بجامعة وستمنستر، أن التأثيرات المشار إليها من مشاهدة أفلام الرعب، تؤدي إلى التخلص من بعض السعرات الحرارية في الجسم، موضحا: “بينما تعمل تلك الأفلام على رفع معدل نبضات القلب أحيانا، فإنها تتسبب في تدفق الدم بشكل استثنائي، يزيد من ضخ الأدرينالين، ومن ثم تعمل على زيادة معدلات حرق السعرات الحرارية في الجسم”.


يؤكد الطبيب الإنجليزي أيضا على أن ضخ الأدرينالين بهذه النسب -من واقع مشاهدة أفلام الرعب- لا يؤدي إلى فقدان السعرات الحرارية فحسب، بل يسهم في تقليل الشهية أيضا، ما يزيد من فرص فقدان الوزن أيضا.


وكشف البحث أيضًا أن الأفلام التي تتميز باللحظات المصممة لجعل المشاهدين يقفزون في الرعب هي الأفضل لحرق السعرات الحرارية ، لأنها تسبب ارتفاع معدل ضربات القلب. وقال الدكتور ريتشارد ماكنزي ، كبير المحاضرين والمتخصصين في استقلاب الخلايا وعلم وظائف الأعضاء في جامعة ويستمنستر: "كل فيلم من الأفلام العشرة التي تم اختبارها وضع سباق نبضات ، مما أثار زيادة في معدل ضربات القلب لدراسات الحالة كما يمكن ايضا ان تسلي نفسك مع اطفالك بالرقص علي اغاني اطفال ولعب الرياضة وفقدانالوزن.







صباح الخير لكل البدايات

Reply

Props Report

Points policy of this forum

!fastreply! Top Return List